مستشفى الرفاعي العام
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى
التكرم بالتسجيل في المنتدى للتسجيل يرجى ان تضغط على زر التسجيل إذا
رغبت بالمشاركة في المنتدى، يشرفنا ويسعدنا انضمامك الى اسرة المنتدى
مستشفى الرفاعي العام
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى
التكرم بالتسجيل في المنتدى للتسجيل يرجى ان تضغط على زر التسجيل إذا
رغبت بالمشاركة في المنتدى، يشرفنا ويسعدنا انضمامك الى اسرة المنتدى
مستشفى الرفاعي العام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
/
/
/

يعنى بالمواضيع الطبية والتحاليل المرضية والامراض الانتقالية بالاضافة الى المواضيع العامة

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 شلل الأطفال و متلازمة ما بعد الشلل Polio and Postpolio Syndrome

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الشويلي
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
محمد الشويلي

جنسيـﮯ : ذكر
مساهماتيـﮯ : 2740
عمريـﮯ : 43
نقاطيـﮯ : 3460

شلل الأطفال و متلازمة ما بعد الشلل Polio and Postpolio Syndrome Empty
مُساهمةموضوع: شلل الأطفال و متلازمة ما بعد الشلل Polio and Postpolio Syndrome   شلل الأطفال و متلازمة ما بعد الشلل Polio and Postpolio Syndrome Emptyالأحد يوليو 28, 2013 12:13 am

بسم الله الرحمن الرحيم
شلل الأطفال و متلازمة ما بعد الشلل Polio and Postpolio Syndrome


 Polio and Postpolio Syndrome


Polio (or so-called Acronym Polio) is a viral infection may attack the brain and spinal cord, causing paralysis and death of the patient always as a result of paralyzed muscles that control breathing.

شلل الأطفال و متلازمة ما بعد الشلل

شلل الأطفال (أو ما يطلق عليه اختصاراً Polio) عبارة عن عدوى فيروسية قد تهاجم المخ والحبل الشوكي، مما يسبب شللا دائما ووفاة المريض نتيجة لشلل ‏العضلات التي تتحكم في التنفس.

The Polio was once transmitted contagion spreads easily among young children, has now become a very rare disease in developed countries to reach a taste of polio in the fifties. However, polio still occurs in some developing countries where health standards drop is not available polio vaccination. If you are traveling to a poor countries, make sure you've got the vaccination.

إن شلل الأطفال الذي كان يوما ما ‏تنتقل عدواه بسهولة وينتشر بين الأطفال الصغار، قد صار الآن مرضا شديد الندرة في البلدان المتقدمة نتيجة للتوصل إلى طعم شلل الأطفال في الخمسينيات. غير أن شلل الأطفال لا يزال يحدث في بعض البلدان النامية حيث تنخفض المعايير الصحية ولا يتوفر التطعيم ضد شلل الأطفال. فإذا كنت مسافرا لأحد البلدان الفقيرة، فتأكد أنك قد حصلت على التطعيم.


The post-polio syndrome children is a rare case for the return of the symptoms of the new has fully recovered and returned to use their meager or paralyzed muscles.


أما متلازمة ما بعد شلل الأطفال فهي حالة نادرة عبارة عن عودة الأعراض من جديد لدى من شفوا تماما وعادوا لاستخدام عضلاتهم الهزيلة أو المشلولة.


Symptoms

The first symptoms of polio headache, fever, vomiting, and inflammation of perjury, could easily confused between the case of severe flu. A few days later, myasthenia starts, which often affects the legs and lower torso. The most important results of polio infection that affects the brain stem, which controls the muscles that regulate breathing. If apnea is not connect the patient to the ventilator, the patient dies.


الأعراض

‏أولى أعراض شلل الأطفال صداع، وحمى، وقيء، والتهاب الزور، قد يخلط بينها بسهولة وبين حالة أنفلونزا شديدة. وبعد بضعة أيام، يبدأ الوهن العضلي، والذي يصيب غالبا الساقين وأسفل الجذع. وأهم نتائج شلل الأطفال العدوى التي تصيب جذع المخ، الذي يتحكم في العضلات التي تنظم عملية التنفس. فإذا توقف التنفس ولم يتم توصيل المريض بجهاز التنفس الصناعي، فإن المريض يتوفى.

Treatment Options

Polio vaccine given to the child during the first two years of age Vicsabh lifelong immunity. No medicine can kill the polio virus. The treatment depends on the affected muscle paralysis. It can prevent damage to the paralyzed muscles through physical

خيارات العلاج

‏تطعيم شلل الأطفال يعطى للطفل أثناء العامين الأولين من عمره فيكسبه مناعة طوال عمره. لا يوجد دواء يمكنه قتل فيروس شلل الأطفال. ويعتمد علاج الشلل على العضلات المصابة. ويمكن الحيلولة دون تلف العضلات المشلولة عن
therapy.
More than 50% of those who were injured recover completely paralyzed, and less than 25% of them suffer from disabilities throughout their lives. The doctors treated post-polio syndrome naturally treating children simple.

طريق العلاج الطبيعي.
‏أكثر من 50% من الذين أصيبوا بالشلل يتعافون تماما ، وأقل من 25‏% منهم يعانون من إعاقة طوال عمرهم. ويعالج الأطباء متلازمة ما بعد شلل الأطفال بعلاج طبيعي بسيط.

الموضوع الاصلي : شلل الأطفال و متلازمة ما بعد الشلل Polio and Postpolio Syndrome   المصدر : مستشفى الرفاعي العام


شلل الأطفال و متلازمة ما بعد الشلل Polio and Postpolio Syndrome 1510
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alrefhospital.com
 
شلل الأطفال و متلازمة ما بعد الشلل Polio and Postpolio Syndrome
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» متلازمة ري _ تناذر ري Reye syndrome
» الشلل النصفي(شلل بل)
» وقاية الطفل من متلازمة «الرأس المسطح»
» الإسهال عند الأطفال
» Stickler syndrome

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستشفى الرفاعي العام :: المنتديات الطبية :: قسم الاطفال-
انتقل الى:  


مستشفى الرفاعي العام

يعنى بالمواضيع الطبية والتحاليل المرضية والامراض الانتقالية بالاضافة الى المواضيع العامة